وش سلندر

اودي اس 8 بلس أصبحت أقوى من أجدد سيارات فيراري

اودي اس 8 بلس_2

أصبحت الشركة الألمانية المتخصصة بتعديل السيارات Mcchip-DKR خبيرة جداً في ما تفعه، فهي لم تعد راضية بزيادة قوة السيارات التي تعدلها بمقدار 50 حصاناً أو أكثر التي من الممكن الحصول عليها فقط من خلال برامجهم الخاصة السحرية.

وها هي Mcchip-DKR تكشف عن حزمة تعديلات كثيفة مخصصة لسيارة اودي S8 بلس، لتزيد من قوة محركها بشكل كبير.

اودي S8 بلس_0

وصلت سيارة السيدان الألمانية الفاخرة هذه إلى ورشة Mcchip-DKR وفي جعبتها مسبقا قوة هائلة تبلغ 605 حصان و 750 نيوتن. متر من عزم الدوران، وكما تعلمون  هذه قوة فائقة لسيارة بأربعة أبواب ومقاعد مريحة رائعة، ومع ذلك يبدو أن مالك هذه السيارة يعتقد أن هذا المزيج لا يشكل “متعة” كافية”، لذلك طلب من DKR أن يقوموا بشيء مجنون ويعدلوا المحرك إلى آخر جزء.

وهذا ما فعلوه، فقد قامت Mcchip-DKR بتركيب حزمة Stage 3 على اودي S8 بلس والتي تتألف من أقوى البرامج الموجودة لديهم، وأجهزة تيربو عالية الأداء وأنابيب كاملة جديدة، ونظام عادم Capristo جديد، والنتيجة هي ما أطلق عليه حزمة “mc780“، ليولد محركها محرك V8 سعة 4 لتر مع شاحن توربيني مزدوج قوة 789 حصان و 927 نيوتن.متر من عزم الدوران، مما يعني أنها أقوى بكثير من سيارة فيراري 488جيتي بي الجديدة التي يولد محركها قوة 670 حصان.

محرك اودي اس 8 بلس

للأسف فإن شركة التعديل لم تقدم لنا أي رقم يتعلق بتسارع هذه السيارة المعدلة، ولكننا متأكدين بأن 180 حصان إضافية سيكون لها تأثير عميق على الطريق عن قيادة اودي S8 بلس 

محرك اودي S8 بلس اودي اس 8 معدلة اودي اس 8 بلس معدلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق